Boehner: Little GOP support for stimulus package

واشنطن -- حذر البيت الابيض اليوم الاحد ان البلاد قد تواجه وطويلة ومؤلمة الانتعاش المالي ، وحتى مع تدخل الحكومة الرئيسية لتحفيز الاقتصاد وإنقاذ المؤسسات المالية.

وقال "نحن وقبالة على التوالي ، ولكن هذا الموقف سيزداد سوءا قبل أن تتحسن" ، وقال نائب الرئيس جو بايدن ، بدور ريادي بشأن موضوع الديمقراطية وردد سائر المسؤولين عن البرامج الحوارية الاحد.

في ختام أعمال إدارة أوباما الأسبوع الأول ، الحزب الحاكم في طرفي شارع بنسلفانيا حاول التهوين من التوقعات لحل سريع على الرغم من التشريعات ويتوقع أن يمر الشهر المقبل التي من شأنها ضخ مليارات الدولارات في الاقتصاد. الديمقراطيون أيضا فتح الباب لمزيد من المساعدات للحكومة التي تكافح البنوك تتجاوز 700 مليار دولار بالفعل انقاذ في طريقها إلى التنفيذ.

المؤتمر أعطى الرئيس باراك أوباما على تصريح لقضاء الثانية 350 مليار دولار من صفقة انقاذ وول ستريت على الرغم من النواب انتقادات لإدارة بوش على الطريقة قضى الشوط الاول. رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي ، مد ولاية كاليفورنيا ، وقالت إنها منفتحة على أموال إضافية من الحكومة لانقاذ المصارف والمؤسسات المالية. لكنها قالت ان دافعي الضرائب يجب ان تحصل على حصة في ملكية

0 التعليقات: