مشاهده كليب مريام فارس الجديد مجانا



يسعى المطرب الشاب نبيل عجرم إلى اعادة استنساخ قصة نجاح الفنانة نانسى عجرم.نبيل عجرم يسعى لتكرار قصة نجاح شقيقته نانسي


وكان نبيل قد أطلق عدة أغنيات منفردة (سينجل) وهي بيّاع الوفا، وسبحان الله واحموا أطفالنا ، الا انها لم تحقق انتشارا يذكر.

نبيل أكد انه لن يستغل شهرة شقيقته لتحقيق نجوميته قائلا"مستحيل ان اتقيد بشهرة عائلتي اريد من الناس ان تتذكر الاسم الان ودائما فنبيل عجرم ليس مجرد فنان يريد الاشتهار على حساب اخته".

ونفى وجود أي خلافات بينه وبين نانسي والدليل تعاونه معها في البومها الاخير وتلحينه لعدة أغنيات به.

نبيل نصح شقيقته بدخول عالم السينما كي يتوافر لديها ارشيف فني تتذكرها به الاجيال القادمة.

واراد نبيل ان يسير بجدية في مشواره الفني منذ قراره احتراف الغناء وبالفعل تعاقد مع مدير اعمال شقيقته جيجي لامارا، وبالفعل بدأ في الاتفاق مع نبيل علي الترتيب لخطوات المرحلة المقبلة.

مشااااهد حسن نصر يتهم مصر بالمشاركه فى الحصار الفلسطينى

اغنية النجم عمرو دياب تعبت 2009





اغانى جديدة اخرى

اغنية النجم عمرو دياب لما قابلتك 2009





اغانى جديدة اخرى

اغنية النجم عمرو دياب مكنتش ناوي 2009





اغانى جديدة اخرى

اغنية النجم عمرو دياب اللي حبيبي 2009





اغانى جديدة اخرى


فضايح حفلات الزواج/فضائح الافراح
فيديو مضحك للغاية



فضايح حفلات الزواج/فضائح الافراح

فيديو العرب مشاهدة فيديو شاهد كليب اتفرج اونلاين بدون تحميل على الانترنت اون لاين مجانا ببلاش 2009 تحميل حمل تنزيل نزل شاهد روابط سريعة مباشرة صاروخ فيديو العرب

منع المحامين الاجانب من الترافع في قضية مقتل سوزان تميم


قام القضاء المصري بمنع المحامين الاجانب من الترافع او حضور جلسات المحاكمة في قضية مقتل سوزان تميم والمتهم فيها رجل الاعمال المعروف هشام طلعت مصطفى صاحب واحدة من كبرى شركات المقاولات في الشرق الاوسط ومحسن السكري.
وكان محامي مصري يدعى ممدوح تمام قد اقام دعوى قضائية طالب فيها وزير العدل بمنع المحامين الاجانب من الترافع في القضية لان ذلك يعتبر تدخلا في استقلال نقابة المحاميين.

الجدير بالذكر ان المحامون الاجانب بالقضية كانوا : اللبناني عادل معتوق والبريطاني من اصل عراقي رياض العزاوي



الإسم : أســــامة مــــنير
اللقب : ملك الرومانسية * فارس الرومانسية
المهنة : مذيع فى
Nogoom Fm

إسم البرنامج : أنا والنجــــوم وهــــواك
إيميل البرنامج: -
hawak@nileradioproduction.com


SmS : 6066
Telephone : 38555022

الحالة الإجتماعية : متزوج وعنده ( يوسف و نائل)
المؤهل : ليسانس أداب قسم إجتماع
تاريخ الميلاد: 25/2/0000
العمر : فى سن النضج وهو السن الذى يمكن أن نكون فيه أصحاب أنا وجمهورى ( عن لسان أسامة منير )
بدأ العمل وهو فى الثانوية العامة ليس حباً فى الفلوس أو أن حالته الإجتماعية لم تكن على ما يرام , ولكن لأنه يحب التجربة والعمل فهو إنسان إجتماعى جداً وبيحب يسمع الغير جداً ويقول أن السمع علمه أكثر من القراءة أيضاً الزمن والتجارب وربط الأمور مع بعضها لا يعتبر نفسه رجل دين أو مصلح إجتماعى إنما هو شخص عنده قدرة على التواصل مع الآخرين وبيحب يشاركهم مشكلهم ويساعدهم فى إيجاد الحل ومن رأيه أن الحب جميل جداً وهبة من عند الله فلا نسئ إستخدامه .وبالنسبة للشجن اللى فى صوته بيقول أسامة كل إنسان على وجه الأرض عبارة عن تركيبة مشاعر بنسب متغيرة لا أنكر أن عندى حزن وشجن فى بعض الأشياء ولكن لدى نسبة كبيرة من الفرح أنا إنسان بعشق الجد والضحك ولكن فى بعض الأوقات الحمل والمسئولية تضع على صوتى هذا الشجن...
وأنا بقوله يا أسامة أنا بموت فيك وشخصيتك وفى عقلانيتك وفى صوتك كمان




اســـــــــــــــامه منير



حوار قديم مع النجم الكبير

__________________

اسامة منير شخصية مثيرة للجدل .. استفز الكثيرين بحواراته العاطفية الساخنة مع المراهقات اللاتى يستمعن لإذاعة نجوم FM فانتقدوه .. بينما عشقته هؤلاء المراهقات و أصبحن يروين له مشاكلهن العاطفية و أحياناً يخبره بعضهن بحبهن الشديد له .. و لا يتوقف الأمر عند ذلك فى بعض المكالمات ينسى نفسه و يعلق بكلمات خارجة و ساخنة .

إلتقينا بأسامة فاعترف لنا بأسراره و حكايات لم نكن نتوقعها .

* حدثنا عن أسامة منير و كيف كان الطريق إلى الإذاعة ؟
- بدأت مطرباً و كنت أغنى من أيام ثانوى ثم درست الموسيقى العربية و سافرت إلى أستراليا و بعد عودتى لمصر كانت بدايتى الإذاعية فى الإعلانات ثم كانت البداية الحقيقية مع إذاعة FM .

* ما حكاية الخلاف بينك و بين راغب علامة على أغنية ( بحبك ما تقوليش بعدين ) ؟
( بحبك ما تقوليش بعدين ) أغنية قديمة لى قدمتها منذ فترة فيديو كليب من إخراج حسين الإمام و لكنها لم تنتشر لعدم إنتشار الفضائات فى تلك الفترة ، و عندما غناها راغب علامة نشأ خلاف بيننا ، و توصلنا لحل أنا و راغب و المنتج محسن جابر و لا توجد أى مشكلة .

* من صاحب فكرة برنامج ( أنا و النجوم و هواك ) ?
- ترجع فكرة البرنامج للمحطة و تقوم على موضوع واحد هو الحب بكل معانيه و و اتجاهاته فى حياتنا ، و لكن الموضوع أخذ ( سكته ) من خلال الجمهور و المستمعين الذين حددوا فكرة الحلقة فى بعض الأحيان .

* لماذا تركز على قضايا الحب فقط ؟
- لأننا نفتقده فى الوقت الحالى كما أن هناك برامج أخرى تناقش المشاكل الإجتماعية للشباب .. و برنامج ( انا و النجوم و هواك ) أثبت نجاحه منذ بدايته و هذا ليس كلامى فآخر استطلاع للرأى تم فى مجلة الشباب أخذنا لقب أحسن برنامج لعام 2004 ، 2005 كما حصلت على لقب أحسن شخصية إذاعية لعام 2005 .

* هل أسامة منير يعيش دور روميو فى حياته الشخصية ؟
- الحب شئ أساسى فى حياتى و أنا مثل كل الناس حبيت و اتحبيت ، خنت و اتخنت و أول حب فى حياتى كان و انا عمرى 12 سنة مع بنت الجيران .

* هل وافقت بسهولة على أن تجلس على كرسى حكيم الحب و على أى أساس تبنى أحكامك التى ترد بها على المستمعين ؟
- لم أوافق بسهولة لأنى كنت خائفاً لكن البرنامج نجح و الحمد لله و أنا أبنى أحكامى على جزء من تجاربى الشخصية و الجزء الأكبر من العادات و التقاليد التى نشأنا عليها فى المجتمع المصرى .

* هل كان لقاؤك بالنصف الحلو فى حياتك صدفة ؟
- فعلاً كان صدفة عمل حيث كانت تعمل مديرة إنتاج لبعض الإعلانات التى قمت بتسجيلها و تطورت العلاقة خلال 6 شهور و بعد ذلك لم أجد فيها مواصفات فتاة أحلامى لكنى أحبها جداً .

* هل زوجتك شيرين غيورة ؟
- لا بالعكس زوجتى عاقلة جداً و تتكلم مع المعجبات بوعى و بمنتهى اللطف و تصادق بعضهن فى أحيان كثيرة .

* ما هو ردك على آخر نقد لاذع تعرضت له ؟
- الحقيقة أننى تعجبت منه جداً لكن ما يغضبنى و يشعرنى بالحزن الشديد النقد الذى يمس حياتى الشخصية بسوء ، فالمهم أن يكون النقد بسبب إختلاف معين فى موضوع معين ناقشته فى البرنامج .


- ما هى أغرب قصة سمعتها و أحلى تعليق على البرنامج ؟

- أغرب قصة كانت لسيدة كفيفة تركها زوجها مع أولادها و تزوج عليها أما ردى عليها فكان ( ربنا يقويكى ) ، أما أحلى تعليق سمعته فكان من سيدة عجوز لديها بعض المشاكل مع أبنائها و عندما سمعت البرنامج تصالحت معهم و بعتت لى رسالة قالت ( ربنا يكرمكم يا ابنى ) .

* سمعنا أنك ستتجه للسينما قريباً ؟
- هناك عروض كثيرة لكن لم أختر منها حتى الآن و إذا وافقت على أحدها سيكون بعيداً عن عملى و إذا قمت بدور إذاعى لن أظهر بصورتى سيكون صوتى فقط و الأهم أن أقدم دوراً جيداً و أتقن أداءه و عندما أشاهده أقتنع بأننى أديته بكل طاقتى .
هل أسامة منير يعيش دور روميو فى حياته الشخصية ؟
- الحب شئ أساسى فى حياتى و أنا مثل كل الناس حبيت و اتحبيت ، خنت و اتخنت و أول حب فى حياتى كان و انا عمرى 12 سنة مع بنت الجيران .

* هل وافقت بسهولة على أن تجلس على كرسى حكيم الحب و على أى أساس تبنى أحكامك التى ترد بها على المستمعين ؟
- لم أوافق بسهولة لأنى كنت خائفاً لكن البرنامج نجح و الحمد لله و أنا أبنى أحكامى على جزء من تجاربى الشخصية و الجزء الأكبر من العادات و التقاليد التى نشأنا عليها فى المجتمع المصرى .

* هل كان لقاؤك بالنصف الحلو فى حياتك صدفة ؟
- فعلاً كان صدفة عمل حيث كانت تعمل مديرة إنتاج لبعض الإعلانات التى قمت بتسجيلها و تطورت العلاقة خلال 6 شهور و بعد ذلك لم أجد فيها مواصفات فتاة أحلامى لكنى أحبها جداً .

هل كان لقاؤك بالنصف الحلو فى حياتك صدفة ؟
- فعلاً كان صدفة عمل حيث كانت تعمل مديرة إنتاج لبعض الإعلانات التى قمت بتسجيلها و تطورت العلاقة خلال 6 شهور ولم أجد فيها مواصفات فتاة أحلامى لكنى أحبها جداً .

ملحوظة هامة جدا : هذا الموقع غير رسمي واي كلام يكتب عليه لا يصل لاي شخص من نجوم اف ام
وقد قلت هذا مرارا وتكرارا وفي عنوان النوقع وفي ردي على التعليقات
والردود هنا لا يراها اسامة منير

حقيقة تقاضي لميس ونور التركيتان 100 ألف دولار في مسلسل سعودي



صرح المنتج السعودي " حسن عسيري " أنه اتفق مع النجمتان التركيتان "سونجول اودان" الشهيرة باسم "نور" والتي شاركت في المسلسل التركي الشهير "نور" ،والنجمة "توبا" الشهيرة باسم "لميس" بطلة المسلسل التركي "سنوات الضياع" ، على المشاركة في حلقة واحدة من مسلسله الكوميدي التليفزيوني "بيني وبينك" .

وقال عسيري للحياة اليوم، أنه اتفق مع النجمتين على أن يشاركا معاً في حلقة واحدة من حلقات المسلسل ،وقد أبدت النجمتان رغبتهن للمشاركة في مسلسل عربي ، نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تمتعن بها في الوطن العربي عندما عرض مسلسل نور وسنوات الضياع.

ونفى عسيري ما تردد حول أنه سيكون أجر كل واحدة من النجمتين نحو 100ألف دولار ، وقال بالطبع ليس كل هذا المبلغ ، وأضاف : لم نتكلم بعد عن الأجر ،ولكن هذا رقم غير صحيح وقد نقلته الوكالة الألمانية وقرأته على العديد من المواقع على الانترنت ،ولكنه غير صحيح ،وخاصة وأن هذا رقم كبير جداً للمشاركة في حلقة واحدة ،ولكنه بالطبع سيكون رقم مناسب للنجمتين .

وعن أحداث الحلقة ، قال عسيري : المسلسل كوميدي وحلقاته متصلة منفصلة ،وكل يوم حلقة مختلفة عن الأخرى وكل العمل يدور في إطار كوميدي ومواقف ضاحكة ،وعن الحلقة التي ستشارك فيها نور ولميس وهي تدور حول شابين فقيرين كلاً منهما يحلم بالزواج من النجمتين التركيتين ، ويضعان صور كلاً في غرفة نومهم ،وفجأة يرى هذان الشابان النجمتين التركيتين أمامهم ،وتدور كثير من المواقف الكوميدية عند اللقاء

ساويرس ينادي بالقضاء على الاخوان في مصر


دعا رجل أعمال مصري معروف، صنفته قائمة "فوربس" من أثرى الأثرياء العرب، الى تشكيل حكومة مصرية ائتلافية من ما سمّاها "القوى الليبرالية"، تقف ضد النشاط المتزايد لجماعة الإخوان المسلمين، مبدياً تفهمه لعدم إطلاق السلطات المصرية الحرية بشكل كامل، لأنّ هذا "سيأتي لنا بقوى مثل الإخوان أو حماس، ويعيدنا خمسين عاماً للوراء".

وقال نجيب ساويرس، وهو رجل يدير أنشطة اقتصادية متعددة، أبرزها شركة الاتصالات "موبينيل"، ويملك فضائية "أو تي في"، إنه يدعو القوى السياسية الليبرالية إلى مساندة الحكومة ضد الإخوان المسلمين، معتبراً أنّ الحكومة "لن تتمكن وحدها من الانتصار على الإخوان".

وقال ساويرس، الذي تقدر ثروته بعشرة مليارات دولار، خلال لقاء موسع عقده مساء الأربعاء بنادي "روتارى كايرو رويال"، أحد تجمعات النخبة الاقتصادية والحكومية بالقاهرة، "ما الذي يمنع الدولة من تشكيل حكومة ائتلافية من أحزاب ليبرالية، مثل الوفد أو حزب الجبهة الديمقراطية؟ لأنّ ضرب الإخوان بالعصي وملاحقتهم فى الشوارع لن يكون حلاً"، حسب ما نقلت عنه يومية "المصري اليوم".

وأكد ساويرس الذي سبق أن نسبت له بعض الصحف هجومه على انتشار الحجاب في مصر واعتبار ذلك تحوّلاً "يشبه ما يجري في ايران"؛ تأييده للسياسة الرسمية المصرية حيال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف رجل الأعمال البارز "استبشرت خيراً بالمقاومة في البداية، غير أنّ قادة حماس اختبأوا فى جحورهم، وتركوا الشعب الفلسطيني يواجه الحرب وحده، وفي المقابل تتحدث قوى إقليمية مثل سوريا بنبرة حنجورية، فى حين أنها لم تطلق رصاصة واحدة ضد اليهود فى الجولان المحتل"، على حد تعبيره

العلاج بالنار


في أحد المستشفيات المحلية التقليدية في مدينة جياشينغ بالصين، يقوم المعالجون باستخدام النار لعلاج مرضاهم، وهو علاج شعبي يستخدمه الصينيون خلال أشهر الشتاء، ويعتقدون أن النار تساعد في الوقاية من عدة أمراض مثل نزلات البرد والانفلونزا


قام عدد من النقاد والمشاهدين لفيلم "بدون رقابة" بمغادرة قاعة العرض احتجاجا على مستوى الفيلم الذي وصف بعدم وضوح الفكرة وكثرة مشاهد العري، كما وصف انه انتاج حسب الطلب لعرضه على قناة ميلودي المنتجة للفيلم.
الفيلم من بطولة 4 مغنيين هم احمد فهمي وادوارد وماريا ودوللي شاهين.
كما قيل انه كان واضحا تدخل الرقابة في حذف كثير من المشاهد والتي كان اغلبها يعرض في اعلان الفيلم، وقيل ايضا انها لم تتدخل لحذف اي مشهد، والمعلومات الصحيحة غير معروفة من تدخل الرقابة من عدمه
كما قيل ايضا انه اسوأ ادوار الممثلة علا غانم والفنان باسم سمرة


تدور أحداث الفيلم بداخل شقة تحمل رقم 77 يملكها احمد فهمي ويستقل بها بعد ترك والديه لها وانتقالهما لمنطقة أخرى ويتردد عليه في الشقة كل أصدقائه من الشباب والفتيات فنشاهد كل أنماط المجتمع ممثلين في هؤلاء الشباب .

الفيلم من تأليف أربعة من طلاب معهد السينما قسم سيناريو وهم خالد أبو بكر و أكرم حمدي وعبدالله حسن واميت جمال ويعد أولى تجارب المنتج هاني جرجس فوزي مع الإخراج السينمائي



اختلف المخرج بسام الملا والكاتب مروان قاووق على حقوق ملكية مسلسل باب الحارة وذلك عقب نشر الجزء الثالث من المسلسل اثناء شهر رمضان الماضي، وقد وصل الامر الى القضاء السوري، ولكن اكد الممثل السوري وفيق الزعيم الذي جسد شخصية "ابو حاتم" في المسلسل حدوث مصالحة بين كلا الطرفين وان هناك اعداد الان للجزء الرابع من المسلسل للعرض على شاشة الام بي سي في شهر رمضان القادم.
كما اكد على ان الدعوى القضائية قد اسقطت. كما اكد الفنان وفيق الزعيم على انه يسعى حاليا لعقد مصالحة بين المخرج بسام الملا وبين الفنان بسام النوري الذي جسد شخصية " ابو عصام" في الجزء الاول والثاني وتم استبعاده من الجزء الثالث

Boehner: Little GOP support for stimulus package

واشنطن -- حذر البيت الابيض اليوم الاحد ان البلاد قد تواجه وطويلة ومؤلمة الانتعاش المالي ، وحتى مع تدخل الحكومة الرئيسية لتحفيز الاقتصاد وإنقاذ المؤسسات المالية.

وقال "نحن وقبالة على التوالي ، ولكن هذا الموقف سيزداد سوءا قبل أن تتحسن" ، وقال نائب الرئيس جو بايدن ، بدور ريادي بشأن موضوع الديمقراطية وردد سائر المسؤولين عن البرامج الحوارية الاحد.

في ختام أعمال إدارة أوباما الأسبوع الأول ، الحزب الحاكم في طرفي شارع بنسلفانيا حاول التهوين من التوقعات لحل سريع على الرغم من التشريعات ويتوقع أن يمر الشهر المقبل التي من شأنها ضخ مليارات الدولارات في الاقتصاد. الديمقراطيون أيضا فتح الباب لمزيد من المساعدات للحكومة التي تكافح البنوك تتجاوز 700 مليار دولار بالفعل انقاذ في طريقها إلى التنفيذ.

المؤتمر أعطى الرئيس باراك أوباما على تصريح لقضاء الثانية 350 مليار دولار من صفقة انقاذ وول ستريت على الرغم من النواب انتقادات لإدارة بوش على الطريقة قضى الشوط الاول. رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي ، مد ولاية كاليفورنيا ، وقالت إنها منفتحة على أموال إضافية من الحكومة لانقاذ المصارف والمؤسسات المالية. لكنها قالت ان دافعي الضرائب يجب ان تحصل على حصة في ملكية

ابتزاز جون ترافولتا بصور ابنه المتوفي جيت


في واقعة مؤسفة قامت شرطة جزر الباهاما بالقاء القبض على عضوة بمجلس الشيوخ الامريكي في اطار تحقيقاتا حول واقعة ابتزاز الممثل العالمي "جون ترافولتا" من قبل شخصين يدعيان امتلاكهما صور لابنه " جيت" وهو متوفي ونهما سوف يقومان ببيعها لاحد الصحف المحلية بولاية فلوريدا.

جيت توفي في الثاني من يناير هذا العام عن عمر 16 عاما بعد ان تم العثور عليه فاقدا الوعي داخل حمام منزل اسرته، وكان جيت يعاني من مرض كوازاكي الذي يتسم بالتهاب في الشرايين ويؤثر على القلب عن طريق التاثير في الشرايين التاجية وصمامات القلب.

وقد تم احراق جثة جيت وارسال رماده الى ولاية فلوريدا.


الصورة لترافولتا وزوجته كيلي بريستون


نصر محروس يطالب تامر حسني ب16 مليون دولار.. وتامر يتهمه بمحاولة تدميره


فوجئ الفنان تامر حسني بانذار على يد محضر يطالبه فيه المنتج الشهير نصر محروس بقيمة الشرط الجزائي المبرم في عقده مع تامر وقيمته 81 مليون جنيه اي ما يعادل 16 مليون دولار.
وقال تامر ان نصر محروس يرتب ذلك منذ فترة، وقد تركه يقوم بعمل كليب من انتاج محسن جابر، وكليب لقناة ميلودي.
وقال تامر انه حاول ان يحل المشكلة وديا ولكنه فشل، وقال له نصر :"خلي المشاعر بعيد عن الشغل"
وانه لم يتقاضى اجرا عن الحان وكلمات البومين هم "يابنت الايه" و" قرب كمان" وان نصر محروس حقق مكاسب كبيرة من الرنج تون، وقال ان الشرط الجزائي مبالغ فيه حيث يتقاضى 200 الف جنيه عن الالبوم.
واتهم تامر نصر محروس بمحاولة تحجيمه من خلال ارسال انذارات للقنوات الفضائية محذرا ايها بعرض كليبات تامر.

تثير هذه المشكلة قضية الاحتكار الفني ومساوئه وتعد من اكبر قضايا الاحتكار التي سيتم النظر فيها قريبا.

نصر محروس

ميرهان حسين امام تامر حسني في عمر وسلمى 2


تشارك ميرهان حسين الفنان تامر حسني بطولة فيلمه الجديد عمر وسلمى (الجزء الثاني)
ميرهان كانت احدى المتسابقين في ستار اكاديمي 5.
الفيلم من انتاج السبكي فيلم وبطولة ميرهان حسين وتامر حسني ومي عز الدين وعزت ابو عوف ومروة عبدالمنعم .
الجدير بالذكر ان الفيلم تم البدأ في تصويره منذ اسبوع تقريبا والفيلم من اخراج احمد البدري



الحلقات من اعداد وتقديم : اكرم حسني المذيع باذاعة نجوم اف ام
اجمد حلقات نشرة اخبار الخامسة والعشرون تقديم سيد ابو حفيظة

حلقة مهند بطل مسلسل نور
من اجمل الحلقات



حلقة انشاء سور جديد لمترو الانفاق


حلقة كونداليزا الريس واكتشاف الفراعنة



حلقة قصاقيص مقصقصة وخساخيس مخسخسة


حلقة دولبي شاهين


الحلقة الرابعة عشر

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك عدة طرق لمساندة اخوانك في غزة
1- للمصرين : التبرعات
اتحاد الاطباء العرب
لجنة الاغاثة والطوارئ
اتصل ليصل مندوب لهم على 0104400045
او التبرع في بنك مصر حساب رقم
101/1/18810

دار الحكمة ، 42 شارع القصر العيني

ت : 01088444--0100768765 -

فرع مدينة نصر : 7 شارع على أمين - الحى السابع - بجوار المخبز الالى - مدينة نصر

ت : 4019867 - 4019369

فرع الاسكندرية : 373 طريق جمال عبد الناصر - العصافرة

ت : 0101930344

و دة رقم المندوب لو طالبين انه يوصل البيت 0104002121
حساب رقم 21090 بنك قناة السويس - فرع الدقى - القاهرة


و التبرعات منها( تبرعات مالية - تبرعات عينية تشمل (بطاطين جديدة و ملابس جديدة و ادوية مغلقة ))

السعودية : الرياض
التبرع بالدم
بنك الدم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
يدعوكم للتبرع بالدم لصالح جرحى غزة



استقبال المتبرعين
من الساعة 7.30 صباحا
إلى الساعة 12 ليلا


التبرع العيني :
للتبرع لأهل غزة يمكنك ارسال رسالة جوال(الاتصالات السعودية ) فارغة قيمتها عشرة ريالاتعلى الرقم 88504 وسوف تأتي رسالة بما يفيد تلقي التبرع



الدعاء :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله...
اللهم يا رب العزة نسألك وأنت الجواد الكريم أن تنصر إخواننا في غزة..

جاء في كتاب جامع الدرر, للمرحوم السيد حسين القمي صفحة 72هذا الدعاء:

اللهم أرفع الغبن على المستضعفين منهم اللهم ارم أعداءنا بسهمك الصائب وأَحْرِقهم بشهابك الثاقب، ومزقهم بجندك الغالب، وبدد شملهم في جميع المسالك والمذاهب، ولا ترفع لهم راية، واجعلهم لمن خلفهم آية، أللهم فَتِّت عضد أعدائنا، واكسر أركانهم، واخذُل أعوانهم، وزلزل أقدامهم، ونكس أعلامهم، واردد مكرهم الى نحورهم، واستدرجهم من حيث لا يعلمون . كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله . ثم تقرأ آية من سورة الانعام والمناسب هذه الآية . وهو الذي جعلكم خلائف الأرض ورفع بعضكم فوق بعض درجات ليبلوكم في ما آتاكم إن ربك سريع العقاب وإنه لغفور رحيم .



تم اضافة الجزء 2
الفيلم التسجيلي الكامل "الحلم"
عن قصة حياة السوبر ستار عمرو دياب
يحكي الفيلم قصاة حياة الفيلم ومشوار عمرو دياب الفني مع اقوال واراء كبار النجوم والموسيقيين عن عمرو دياب
الفيلم من انتاج وتوزيع روتانا وياتي قبل طرح البوم عمرو دياب الجديد "لو قادر" بايام قليلة



الجزء 1













الجزء 2









http://www.measureformeasure.co.uk/admin/uploads/images/%7B52A4C482-D68D-4D6E-BE87-831584430936%7D_looney%20tunes%20logo.jpg


قناة كرتون لوني تيونز
Looney Tunes
برجاء الانتظار قليلا
بعد الوش
هتشتغل القناة ان شاء الله




بث مباشر لقناة فوكس الامريكية







بث مباشر لقناة ديزني الفضائية
Disney Channel




Quantcast




بث مباشر لقناة الناس الفضائية المصرية


شاهد مباشرة قناة اقرا الفضائية
لا تنسونا من صالح دعائكم بظهر الغيب




هذا البث من موقع 3arabtv.com


اذاعة القران الكريم من نابلس

اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار
لا تسونا من صالح دعاءكم بظهر الغيب



نجوم اف ام
Noogoom-FM 100.6
مزيكا على كيف كيفك


الموقع الوحيد الذي يبث نجوم اف ام مباشرةة





noogoom-fm.Blogspot.com
دايما سابق بخطوة
:)

جديد ! تم تنقية الصوت ورفع جودة البث
Best Quality EVER !

للاستماع اضغط على الصوره التاليه




برنامج أسامة منير "أنا والنجوم وهواك" يذاع يومي الأحد والثلاثاء الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة
تفضل بالإستماع إلى نجوم اف ام من هنا لكي تتمكن من التفاعل مع المستمعين الاخرين
نحيط سيادتكم علما بان اي انقطاع في البث هو لظروف خارج عن ارادتنا
وننتظرعودتكم بعد اي فترة من الانقطاع



رجاء الانتظار ثواني معدودة
النقل بسرعة 32 كب\ثانية

عدد مستمعين نجوم اف ام





معلومات عن اذاعة نجوم اف ام :
الاذاعة تبث من القاهرة من مدينة الانتاج الاعلامي بالسادس من اكتوبر وقد بدات بثها عام 2003
اشهر المذيعين باذاعة نجوم اف ام هو النجم اسامة منير الذي يذيع برنامج انا والنجوم وهواك وهو برنامج رومانسي عن الحب والمشاكل العاطفية
والاذاعة تعتبر احدى استثمارات مجموعة جود نيوز التى يرأسها الكاتب والاعلامي عماد اديب وهي تعتبر اول اذاعة مصرية خاصة
ولها شعبية كبيرة تكاد تكون الاشهر والافضل على مستوى مصر والعالم العربي
يمكنكم متابعة برنامج أنا و النجوم و هواك
لـ أسامة منير يومي الأحد و الثلاثاء الساعة 12 منتصف الليل



شاااااااااااااات نجوووم اف ام


اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات محمد ميدو ابن اخويا


بث المباشر لاذاعة راديو روتانا
Live Radio Streaming of Rotana Radio

راديو روتانا
هواكم هوانا





راديو روتانا هو راديو اغاني وترفيه يبث بجودة ممتازة، تابع لشركة روتانا ويبث الاغاني التي تنتجها تلك الشركة العملاقة
وشركة روتانا يملكها للأمير السعودي الوليد بن طلال وهى شركه للإنتاج الموسيقى و ايضا اسم لمجموعه من القنوات الفضائيه الترفيهية، وهي اكبر منتج وموزع للأغنية العربية





بث مباشر
GN4ME - Party Radio
Live Radio Streaming








بارتي راديو هو راديو تابع لشبكة جود نيوز الاعلامية وهي من أكبر البوابات العربية للترفيه والمعلومات والتي يراسها الاعلامي الكبير عماد اديب
هو راديو يذيع اغاني وبعض البرامج المنوعة والترفيهية
وهو أول راديو عربي للموسيقى والدردشة على الانترنت


بث حي ومباشر لراديو حريتنا
راديو مصري جديد ومميز وحر









تبث اذاعة ARN من دبي تم تاسيسها عام 2001 في شهر سبتمبر وكانت تعرف باسم اذاعة العربية 99 اف ام وكانت قناة موسيقى واخبار على مدار الساعة
تعد اذاعة ARN اشهر اذاعة بدولة الامارات العربية المتحدة
البث بسرعة 64 كيلو بايت بالثانية مما قد يتطلب سرعة اتصال عالية


بث مباشر لراديو صوتكم
من مصر




اسمع راديو مزاج بث مباشر
Mazaj


استمع لاذاعة راديو مزاج
Live Radio Streaming
راديو مزاج من اشهر الاذاعات العربية للاغاني وتهدف للبث لكل محبي الاغاني الشرقية في كل انحاء العالم
وراديو مزاج يهدف لتحسين مزاجك ولذا كان الاسم راديو مزاج
راديو مزاج هو راديو لا يهدف للربح بل يهتم بجعل كل من يريد ان يستمتع بالموسيقى العربية ان يستمتع بها
اكثر المستمعين لراديو مزاج من
1- الولايات المتحدة
2- كندا
3- المانيا
4- مصر
5- السويد

ث مباشر لمارينا اف ام


Marina FM مارينا اف ام

http://www.unitednetworks.com.kw/ar/images/subs1.jpg




مارينا اف ام

إسم مستوحى من مارينا مول بسبب موقع الإذاعة الكائن في قلب هذا المول , فالمارينا مول يعد حاليا كأحد أهم المراكز التجارية و الترفيهية في دولة الكويت. و على الرغم من أن كلمة
"مارينا"
ليست كلمة عربية الأصل إلى أنها أصبحت من الكلمات الدارجة و ذات الإستخدام اليومي على الصعيد المحلي .أما بالنسبة للموجة المختارة
"88.8"
فقد تم إختيارها بسبب سهولة تذكر هذا الرقم السلس البسيط و لذلك فهو أيضا يستخدم كرمز و شعار لهوية المحطة
بدات بثها يوم 6 ابريل 2005
تتميز إذاعة المارينا أف أم بإتاحة الفرصة للمستمع للتمتع بتشكيلة من البرامج والموسيقى تحمله إلى جو جميل مبتكر و دائم التجدد. و هي إحساس إذاعي مختلف تماما عن كل ما هو متوفر محليا, به تستخدم آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الإتصال من أجل إرضاء كل مستمع يبحث عن ما هو حديث و متميز



بث بث حي ومباشر لاذاعة راديو سوا من مصر
Radio SAWA Egypt

إذاعة راديو سوا إذاعة تبث الاخبار والأغاني والبرامج الخفيفة تتبع لمكتب الإذاعات الدولية الأميركية ويتم تمويلها من قبل الكونجرس الأميركي.



راديو نجوم المسلمين يبث من الكويت
ويبث اناشيد دينية اسلامية
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال




اذاعة مونت كارلو التابع لمجموعة مونت كارلو الدولية
يبث الراديو اغاني واخبار ومتفرقات للتسلية والترفيه ومواضيع اجتماعية وثقافية



BBC Arabic Live Broadcast
بث لاذاعة البي بي سي باللغة العربية









تتبع الاذاعة لشبكة
BBC
الاخبارية العالمية وتبث في عدد من الدول من بينها مصر و يمكن استقبالها على النايل سات


Al- Arabiya Radio
From UAE







يبث راديو العربية من دولة الامارات العربية المتحدة







راديو تابع لشبكة مودرن التي تملك محطتين على النايل سات هما مودرن سبورت ومودرن وهي شبكة جديدة اثبتت قوتها بسرعة كبيرة



Nile FM 104.2 Listen Live بث مباشر لاذاعة نايل اف ام





Nile FM was launched in 2003, Nile Radio Productions was ushered to a new era in the world of radio entertainment for Cairo and has since set the standard and revolutionized the radio market in Egypt forever. Nile FM's aimed to innovate and create a new and exciting radio platform that will set the standards in the radio industry in the Middle East and Africa.
Nile FM is now streaming via:
* Radio: 104.2 FM locally in most Greater Cairo
* Satellite: Nilesat and Arabsat

Programs
The Mobinil Wake Up Call
Presented by Scott Phillips and Heba Eissa, weekdays from 8:00 a.m. till 11:00 a.m. (Sponsored by Mobinil)

The Flashback Café
Two hours of the greatest hits from the 50’s all the way to the early 90’s. Presented by Louay Attia; weekdays from 11:00 a.m. till 01:00 p.m.

Nile on Demand
Presented by Marc Curtis playing requests and dedications from the audience; weekdays from 01:00 p.m. till 03:00 p.m.

The Velevet Lounge
DJ Caros plays the finest chill out tunes; weekdays from 03:00 p.m. to 04:00 and Saturdays from 04:00 p.m. to 06:00 p.m. (Sponsored by 7 UP)

The Big Drive Home
Presented by Mohamed Safi; weekdays from 04:00 p.m. till 07:00 p.m.

Pepsi Hot 7 @ 7
Miriam Mohamed plays a different countdown category every time; different artists, different eras and different styles of music, chosen and voted by the audience; weekdays from 07:00 p.m. to 08:00 p.m. (Sponsored by PEPSI)

The Evening Session
Miriam Mohamed and Zach; weekdays from 08:00 p.m. till 10:00 p.m.

Planet Rock
Mohamed Safi plays two hours of Modern and Alternative Rock; Tuesdays from 10:00 p.m. till midnight.

The Egde
DJ Maximus plays the latest House music; Wednesdays from 10:00 p.m. till 11:00 p.m.

Club Mercedes
Direct from the New York club scene Tina Stewart plays funky uplifting house tunes; Thursdays from 09:00 p.m. till 11:00 p.m. (Sponsored by Mercedes Benz)

The Hot Mix
DJ Carlos features local Egyptian DJs spinning their tunes as well as some of the world's finest electronic music; Thursdays from 11:00 p.m. till 01:00 a.m.

Cosa Nostra of David Vendetta
David Vendetta spins his best; Fridays from 01:00 a.m. till 03:00 a.m. (Thursday after midnight)

Rock Countdown
Mohamed Safi runs down through the top ten Modern Rock tracks of the week, as well as a weekly feature rock pick and a blast from the past; Fridays from 07:00 p.m. till 08:00 p.m.

House Pacific
Two hours of quality house music in an amazing themed environment; Fridays from 08:00 p.m. till 10:00 p.m. (Sponsored by BMW)

Essential Selection
Pete Tong plays out the freshest Dance tunes; Fridays from 10:00 p.m. till midnight.

The Real Deal
Heba Eissa helps guide you to a healthy and well-active lifestyle. She includes topics such as; ways to reduce stress, quick and easy exercises to help keep you fit, tips on what do eat...; Saturdays from 03:00 p.m. till 05:00 p.m.

Pepsi Top 20
Miriam Mohamed plays Cairo’s hottest 20 songs as voted by the listeners; Saturdays from 06:00 p.m. till 08:00 p.m. (Sponsored by PEPSI)

Release Yourself
The Grammy Award winning Roger Sanchez plays the latest House music from Ibiza and New York. He also spins the hottest tunes and mixes from his friends Danny Tenaglia, David Morales, Frankie Knuckles, Groove Armada; Saturdays from 08:00 p.m. till 10:00 p.m.



Radio Orient
From France

الراديو دا غريب !!
بيبث من فرنسا
ميزته انه ساعات بيبث اغاني قديمة جامدة
بس اغلب الوقت بيبث فرنسي
اغاني واخبار



Virgin Radio Live Stream

جااااااامد
راديو لاذاعة اغاني اجنبية
تابع لشركة فرجين الشهيرة






Virgin Radio, originally known as Virgin 1215, is one of the UK's three Independent National Radio stations.

Virgin are based in London and play popular rock music. The station currently broadcasts on mediumwave and DAB across the UK, on 105.8 FM in London, on Virgin Media (channel 915), Freeview (channel 727) and Sky Digital (channel 0107). It is also available in other parts of the world via satellite, cable, and on the Internet.

Other Virgin Radios